facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العلوم الإسلامية" ومركز جابر العثرات يقيمان حفل إفطار لطلبة الجامعة


09-07-2015 05:01 PM

عمون- اقام مركز جابر العثرات وبالتعاون مع جامعة العلوم الاسلامية العالمية للعام الثالث على التوالي حفل افطار للطلبة الوافدين في فندق افرست، شارك فيه كل من الاستاذ الدكتور ياسين الزعبي نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والأستاذ الدكتور زياد أبو حماد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإسلامية و الدكتور علي ابو رمان رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات والدكتور نسيم أبو رمان نائب مدير مركز جابر العثرات، والسادة تآلف الخير ومجموعة أبو صوفة وقارمان.

في بداية الحفل أكد الدكتور ياسين الزعبي ان هذا الحفل يهدف الى خلق روح المودة والتعاون بين الجامعة وطلبتها الوافدين كما يشعر الطلبة بأجواء العناية والرعاية لهم، مشيداً بدور المؤسسات والمراكز الخيرية في دعم مسيرة الجامعة وتطبيق مبدأ رسالة الدين الإسلامي السمح وترسيخ روح المؤاخة بين الطلبة.
وأضاف الزعبي أن أهمية هذه النشاطات تكمن في نشر روح الألفة والتحابب بين الطلبة مشيراً إلى حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات للطلبة ضمن أجواء تسودها المحبة والصداقة، وتوفير الرعاية والجو الأسري ليشعروا بالطمأنينة وأنهم بين أهلهم وذويهم، خاصة في هذا الشهر الكريم شهر الخير والمحبة والبركة.

مبيناً أن هؤلاء الطلبة هم سفراء لبلادهم ينهالون في طلب العلم والشريعة واللغة العربية دعاة للدين الحنيف وناشرين للثقافة العربية والإسلامية.

وأشاد الطلبة الوافدين بمبادرة جامعة. وأكدوا بأنهم لا يشعرون بأنهم مغتربين في الأردن بل في بلدهم بفضل الأمن والاستقرار والطمأنينة وحسن المعاملة التي يلقونها.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور الزعبي بتقديم درع الجامعة للدكتور على ابو رمان رئيس مجلس ادارة مركز جابر العثرات , والاستاذ محمد غازي ابو صوفة عضو الهيئة الادارية في جمعية اقرأ الثقافية ,وفي الختام قام مركز جابر العثرات بتوزيع الهدايا على الطلبة الوافدين.

يذكر أن الجامعة تضم ما يزيد عن ألف طالب وطالبة من 62 جنسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :