facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الكرك الكبرى" مغلقة .. السبت


09-07-2015 05:23 PM

عمون - محمد الخوالدة - تغلق بلدية الكرك يوم السبت المقبل ابوابها في وجه المراجعين، وذلك في قرار صدر اليوم الخميس عن مجلس بلدي المدينة.

واوضح رئيس المجلس المهندس محمد المعايطة ان قرار الاغلاق جاء احتجاجا على ما وصفه بعدم تعاون الجهات التنفيذية المختلفة مع البلدية في ازالة البسطات التي باتت تغطي كافة ارصفة وسط المدينة وما فيه من ساحات عامة ما يعوق مرور المشاة ويحدث ارباكات مرورية خانقة الامر الذي يثير شكوى التجار المرخصين من تأثير تلك البسطات على حركة التسوق في متاجرهم .

واضاف المهندس المعايطة ان بعض اصحاب البسطات عدوانيون ويسيئون للمارة بما في ذلك احد السفراء الاجانب الذي زار المدينة مؤخرا دون ان يتخذ بحق المسيء أي اجراء رادع.

زحذر رئيس البلدية من "انه ان ظل الامر متروكا لباعة البسطات فان المشكلة بكل افرازاتها المسيئة ستتضاعف خاصة وان وقتا قصيرا يفصلنا عن موعد صرف رواتب الموظفين وقرب حلول عيد الفطر حيث تزدهر حركة التسوق".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :