facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ربع مليون فلسطيني يصلّون الجمعة الأخيرة في رمضان بالأقصى


10-07-2015 05:34 PM

عمون - أدى قرابة ربع مليون فلسطيني صلاة الجمعة الرابعة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى اليوم، قدموا من مختلف المدن والبلدات والمناطق.
وقال الشيخ عزام الخطيب، مدير الاوقاف الإسلامية في القدس في حديث للأناضول، إن 'تقديراتهم تشير إلى أن نحو 250 ألف مصل أدوا الصلاة في المسجد الأقصى'.
من جهتها قالت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية في بيان صدر عنها وصلت الأناضول نسخة منه إن 'كثر من 140 ألف مصل من شتى انحاء البلاد والأراضي الفلسطينية أدوا اليوم الصلاة في الأقصى'.
وأضافت السمري أن 'اكثر من 2000 عنصر من الشرطة ووحدات مختلفه، انتشروا منذ ساعات الصباح المبكرة في مختلف أنحاء شرقي القدس، ومحيط البلدة القديمة، وتخوم الحرم القدسي الشريف، وأيضا قرب المعابر المختلفه'.
وفرضت الشرطة الإسرائيلية قيودا على وصول المصلين من الضفة الغربية الى المسجد لأداء الصلاة، فيما سمحت لنحو 300 فقط من سكان قطاع غزة بأدائها.
من ناحيته انتقد الشيخ محمد حسين، مفتي القدس والديار الفلسطينية، في خطبة الجمعة، 'القيود الإسرائيلية واصفا إياها بالظلم'.
وأشاد 'بزحف المصلين الى المسجد، داعيا إياهم للتواجد في المسجد الأقصى في رمضان وبعد رمضان'.الاناضول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :