facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية البيئة الاردنية تقيم مأدبة افطار

11-07-2015 01:31 AM

عمون - اقامت جمعية البيئة الاردنيــة مساء اليوم في عمان حفل افطار رمضاني لاعضاء الهيئة التنفيذية والموظفين وعدد من الداعمين لبرامج الجمعية .

وقال رئيس الجمعية علي فريحات ان هذا الحفل الذي تقيمه الجمعية سنويا يأتي تقديرا للجهود التي يبذلها اعضاء الهيئة الادارية والموظفون في انجاح خططها وبرامجها وتعزيز مفهوم الاسرة الواحدة والتواصل بينهم التي تصب في خدمة المصلحة العامة مثمنا سعيهم الدؤوب في دعم مسيرة الجمعية .

واشار فريحات الى ان الجمعية لديها خطط وبرامج وستشهد نقلة نوعية من خلال الانفتاح على المؤسسات والجهات التي تعنى بالبيئة والسعي لايجاد مشاريع بيئية تخدم الوطن .

واشتمل الحفل على عرض مسرحي قدمه الى جانب طبيشات كل من ربيع زيتون وديانا رحمة ونجلاء عبدالله واخرون تناول قضايا تعنى بواقع العالم العربي زمن الربيع العربي وحال عدد دول التي تشهد صراعات ونزاعات وتدخلات عالمية وعربية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :