facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا اغلاق لبلدية الكرك السبت


11-07-2015 01:37 AM

عمون – محمد الخوالدة - عدل مجلس بلدي الكرك عن قرار اتخذه يوم الخميس الماضي ويقضي بتوقف البلدية عن تقديم خدماتها للمواطنين يوم غد السبت احتجاجا على ماوصفه القرار بعدم تعاون الجهات الادارية مع البلدية في موضوع وقف الاعتداء على ارصفة شوارع وساحات وسط مدينة الكرك من قبل باعة البسطات .

وبحسب رئيس البلدية المهندس المعايطة فان عدول المجلس عن قراره المشار اليه جاء بسبب مشاركة اجهزة الدرك والامن العام للبلدية في تنفيذ حملة كبرى رتبتها البلدية ليل الخميس الماضي لتنظيف وسط مدينة الكرك من تجار البسطات التي تثير شكوى وتذمر التجار والمواطنين ، واعرب رئيس البلدية عن امله بانضاج اليات لادامة التعاون بين كافة المؤسسات المعنية بالشان العام في المحافظة .

يذكر ان الحملة المشار اليه اسفرت عن تحويل زهاء 20 تاجر بسطات مخالف الى الحاكم الاداري لتوقيع تعهدات بعدم العودة للمخالفة تحت طائلة القانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :