facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصححو "الفيزياء" يطلبون احتساب أجور مرحلة التفتيش


11-07-2015 03:43 PM

عمون - طالب مصححو مبحث الفيزياء للدورة الصيفية الحالية، باحتساب أجور مرحلة التفتيش والمطابقة الثالثة، كونها تعد مرحلة جديدة ويستغرق العمل بها من يومين إلى ثلاثة أيام جديدة، وذلك بحسب مذكرة وقعها حوالي 150 معلماً.

وبين المصححون في المذكرة التي أرسلت لوزير التربية والتعليم، الخميس الماضي، أنه قد "تم إضافة مهمة جديدة غير مأجورة، وهي مرحلة التفتيش والمطابقة الثالثة، والتي استنزفت منا حوالي يومين إضافيين من العمل".

وأضاف المصححون أيضا أن "هذه المهمة الجديدة ليست من ضمن الساعات الدفترية التي تحتسب أجور التصحيح على أساسها مادة الفيزياء".

كما أكد المصححون على مطالبتهم بـ "إعادة النظر بأجور دوام يوم الجمعة أثناء التصحيح"، وذلك من خلال المطالبة بـ"احتسابه بدل يوم عمل أو إلغاء الدوام فيه، لأنه عطلة رسمية" وفق ما جاء في المذكرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :