facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتقال الكاتب الدكتور جهاد المحيسن


12-07-2015 05:35 AM

عمون – اعتقلت السلطات الأمنية فجر اليوم الأحد الكاتب اليساري جهاد المحيسن فور عودته إلى الأراضي الأردنية قادماً من بيروت.

وآخر ما كتبه المحيسن قبيل دقائق من توقيفه "وصلنا والحمدلله وكان الشباب كعادة الاردنيين محترمين، ولكن الإجراءات تقتضي اعتقالي وغدا تحويلي إلى أمن الدولة".

وقال قيصر المحيسن شقيق الكاتب أن جهاد وصل عند الساعة الواحدة والربع فجر اليوم وجرت مكالمة بينهما عند الواحدة والنصف حيث قال له "انا مع الجماعة واغلق الهاتف".

وافاد قيصر أن شقيقه تم تحويله الى محكمة أمن الدولة.

وكان جهاد المحيسن ابلغ "عمون" قبل أيام أنه علم بطلب محكمة أمن الدولة له، دون معرفة الاسباب لكنه لم يخفِ ربطها بما جرى في الأيام الماضية بعد تعليقات ادرجها عبر صفحته على فيس بوك.

وكانت وزارة التنمية السياسية فصلت الكاتب المحيسن من عمله بالوزارة حيث كان مستشاراً للوزير منذ العام 2010، في حين قررت ادارة صحيفة الغد هي الأخرى فصله من اليومية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :