facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشيد باصلاحات البحرين

13-07-2015 10:14 PM

عمون - أشاد وزير شؤون الإعلام البحريني عيسى الحمادي بتطور العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكتي الاردن والبحرين والاردن، وتقدمها وازدهارها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والإعلامية والثقافية .

واستعرض الوزير لدى استقباله السفير الاردني في المنامة محمد سراج سبل تعزيز التعاون والتنسيق الإعلامي بين البلدين الشقيقين لا سيما في مجال الإعلام المرئي والمسموع وتبادل الأخبار والمعلومات، وتبادلا الآراء إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب وزير شؤون الإعلام عن اعتزاز البحرين بالوقفات الأخوية الأردنية الثابتة إلى جانب أمنها واستقرارها، وتدعيم مسيرتها التنموية والإصلاحية بما يجسد أسمى معاني الأخوة العربية.

واكد تطابق المواقف الثنائية لكلا البلدين بشأن دعم الأمن والسلم الإقليمي والدولي والتصدي للتطرف والإرهاب .

واشاد السفير الأردني بما تشهده البحرين في إطار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة من إنجازات ديمقراطية وطفرة تنموية وحضارية على جميع المستويات . بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :