facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وتبقى يا وطني الحضارة والتاريخ


الاب محمد جورج شرايحه
15-07-2015 02:01 PM

يا وطني العزيز الغالي يا اردن الحضارة والتاريخ يا مهد الانبياء والمرسلين والامناء الاشراف والنبلاء الصادقين ويا صاحب النهر المقدس الطهور الذي جرى فيه ولوج اتباع المعمدان الى باب السماء.. ستبقى رمز الحضارة وعراقة التاريخ وانعاش الفنون..

فيك يا وطني ارسى الهاشميون كل هذا الانجاز على هذه الرقعة الصغيرة من بلاد الشام فكانت صحارى في غالبها وخلال زمن قصير اذا قيس بعمر الحضارة وامد التاريخ صارت شبه خضراء مزروعة في جلها وما زالت المسيرة تنتظر سواعد الشباب.

وكل انجاز لابد من ان يحاربه ريديكاليون قابعون في جلابيب فكرية معلبة يدعون منافاته للقيم والاخلاق والافكار الدينية كفنون قادمة من حضارتنا العربية ويسوقون لنا افكاراً رجعية رغم ان الاديان في فكرها بريئة منها.

مهرجان جرش الثقافة والحضارة سيبقى رغم ارهاب الحشمة وقمع الفنون وزج الدين البريء في حرية العباد
الدين لله في خصوصية سرية بين العبد وربه فمن يملك زمام القلوب غير خالقها ومن يكفر الانسان الا يوم الدينونة الرهيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :