facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسرائيل تصادق على بناء 886 وحدة استيطانية في الضفة الغربية

22-07-2015 03:15 PM

عمون - صادقت اسرائيل على بناء 886 وحدة استيطانية في المستوطنات البعيدة وخارج الكتل الاستيطانية في الضفة الغربية بعد تجميد الاستيطان العام الماضي.

وكشفت صحيفة هارتس الاسرائيلية الأربعاء عن ان مجلس التخطيط في الإدارة المدنية "سيبيض 179 وحدة استيطانية بنيت قبل 20 عاما بدون ترخيص"، وفي مستوطنة بيت ايل سيقر بناء 296 وحدة استيطانية في معسكر حرس الحدود الذي سيتم نقله الى مكان آخر من اجل البناء علما انه تم الاستيلاء على الأراضي بحجج أمنية.

وأكدت الصحيفة ان إقرار الخطة الاستيطانية الجديدة من قبل وزير الجيش موشيه يعلون جاء لإرضاء المستوطنين في أعقاب قرار المحكمة العليا هدم بناء في بيت ايل أقيم بدون ترخيص وعلى ارض خاصة، وحسب الصحيفة فانه سيتم بناء 112 وحدة في مستوطنة معاليه ادوميم و381 وحدة في جبعات زئيف و 27 وحدة استيطانية في بيت اريه، كما سيتم تبييض 24 وحدة استيطانية في بسجوت و 22 وحدة استيطانية في جبعات زئيف. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :