facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




100 شركة بمهرجان صيف عمان


25-07-2015 06:06 PM

عمون - تنظم شركة "المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض"(ابكو) يوم الخميس المقبل مهرجان صيف عمان الدولي بمشاركة محلية وعربية واجنبية واسعة، برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة.

ويشارك بالمهرجان الذي سيقام بمعرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار مئة شركة من السعودية وفلسطين وسورية واليمن وباكستان والهند والصين، اضافة الى الاردن.

ويشتمل مهرجان صيف عمان الدولي الذي يستمر عشرة ايام على العديد من المعروضات منها المواد الغذائية المتنوعة والمكسرات والأثاث والسجاد والمطرزات والتحف والمشغولات اليدوية والألبسة.
واشار مدير عام (ابكو) رائد ابو سعدة الى ان الشركة التي تأسست عام 2001 تعتبر مهرجان صيف عمان من اهم المعارض التي تنظم بالمملكة نظرا لاهميته الاقتصادية والتجارية ،متوقعا ان يشهد اقبالا كبيرا لنوعية الشركات المشاركة فيه.

وبين في بيان صحافي اليوم السبت ان المهرجان يمثل ملتقى للعائلة الاردنية حيث يوفر لها متعة التسوق والتسلية،مشيرا الى ان المعرض سيفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتي منتصف الليل ويستمر ليوم الثامن من شهر آب المقبل. واشار ابو سعدة الى ان شركته تنظم المهرجان للمرة الرابعة عشرة على التوالي حيث سيكون الدخول مجاني وتوفير البيع المباشر لمرتادية والزائرين بالاضافة لتوزيع الهدايا والجوائز واقامة المسابقات وتوفير العاب للاطفال.

واضاف ان المهرجان يعتبر من اهم معارض التسوق والترفيه التي تقام بالاردن، كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما وصلت اليه الصناعىة الوطنية من تطور وازدهار، اضافة لصناعات الدول المشاركة.

واكد ابو سعدة ان اقامة المهرجانات والمعارض المتخصصة بالمملكة يسهم في الترويج للصناعة المحلية وبيئة الاعمال والاستثمار،مشيرا الى ان الاردن بات وجهة مفضلة للسياحة العائلية وبخاصة من الدول العربية بفعل توفر الامن والاستقرار. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :