facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يعرض قضايا تواجه القطاعات الاقتصادية


29-07-2015 03:11 PM

عمون - استعرض الناطق الرسمي لكتلة الاصلاح النيابية النائب امجد المسلماني، مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه القطاعات الاقتصادية كالسياحة والصناعة والتصدير والمستشفيات وقطاع الاسكان.

واشار في تصريحات صحفية، إلى أن هذه القضايا بحاجة لدراسة تفصيلية معمقة، كونها من اهم المعوقات التي تواجه الاقتصاد الاردني، مشيرا الى ان الاعفاءات والتسهيلات التي تم منحها لبعض القطاعات الاقتصادية خطوة جيدة ولكن تحتاج لتطبيق واقعي حتى يستفيد منها اصحاب تلك القطاعات.

وكشف عن ان المماطلة اخرت حتى الان من الاستفادة من اعفاءات قطاع السياحة، مطالبا بضرورة الاستماع لاصحاب قطاع المستشفيات، خاصة بجزئية فاتورة الكهرباء، مؤكدا ان هذا القطاع في طريقه للسقوط ولن نستطيع انقاذه ما لم نشهد حلولا سريعة، كما حدث لقطاع السياحة.

وطالب بضرورة ايجاد بدائل وحلول لمعاناة قطاع التصدير جراء اغلاق الحدود في الدول المجاورة نتيجة الظروف الامنية، ليستفيد منها قطاعي الزراعة والصناعة، والاخير يحتاج ايضا لحلول سريعة لبعض القضايا التي تواجهه، وفيما يخص قطاع الاسكان، بين النائب بأن امانة عمان تعمل على تعقيد الامور على اصحاب الاستثمارات.

وتطرق النائب لمعاناة الموظفين مع قطاع النقل، الذي لا يوفر لهم وسائل نقل جماعية مما يجبرهم على استخدام "التكاسي"، مع العلم بأن نسبة معدل الاجور يتراوح حول 190 دينارا وهو ما يدفع الاغلبية منهم لرفض فرص العمل، ويزيد من نسبة البطالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :