facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مهرجانُ جرش هو سببُ الهزة الأرضية !


باسل الرفايعة
31-07-2015 04:09 AM

مهرجانُ جرش هو سببُ الهزة الأرضية التي ضربت الأردن اليوم، وهذا التحليلُ للنائب الاسلاميّ الدكتور زكريا الشيخ، المتخصص في الجيولوجيا، بما يشبه تخصُّص محمد العريفي في الغدد الصماء.

الحقيقة العلمية ان القشرةَ الارضيّةَ تتحركُ، تبعاً لعواملَ كثيرة، أبرزها صوتُ نانسي عجرم على المدرج الجنوبي، ولا ننسى أيضاً الفتيات والشباب الذين يمشون في شارع الأعمدة الرومانيّ، فهؤلاء هم السببُ الرئيسي في الزلازل والبراكين. وكذلك في انحباس المطر.

لاحظوا القدرات الخارقة لدى نانسي عجرم. ربما الأمرُ يتعلقُ بصوتها، أو بفساتينها. ووفقاً لصفحة الشيخ على الفيسبوك، فهذا من "مشاهد الرذيلة، وقد عمَّ الفسادُ في البرّ والبحر والجو، وانتشرت مواخيرُ الزنا والفجور"..

لا تضحكوا. لا نكتةَ في هذا السياق. هذا تجلٍّ مُربكٍ للجهل. وهو استمرارٌ لمطالبة جماعة الاخوان المسلمين المتقاعدة، لأسباب صحيّة، بإلغاء المهرجان الذي يحثُّ على "المجون والفجور". وقد أوشكت التظاهرةُ على الانتهاء، دون تسجيل حالة "مجونٍ" واحدة.

للجهل ثقةٌ، وله ثقاتٌ مخلصون. وذلك أمرٌ مفيدٌ من ناحية أخرى، فكلُّ هذه "الخراريف" التي يلوكها الخطابُ الدينيّ، بلذّةٍ وخدرٍ، تُعمِّقُ من افلاس هذه التجارة المقبلة على كسادٍ كبير..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :