facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




440 ألف لاجئ سوري خارج المخيمات في الأردن


01-08-2015 01:26 AM

عمون - أعلن برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة اليوم عن استئناف تقديم المساعدات الغذائية للاجئين السوريين في الأردن الشهر المقبل، وإن كان على مستوى محدود، وذلك بفضل مساهمة كبيرة من الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما نقله موقع البرنامج .

وسيتمكن البرنامج من خلال المساهمة البالغة 65 مليون دولار أمريكي من مواصلة تقديم المساعدة لشهر آب المقبل من خلال القسائم الغذائية، أو "البطاقات الإلكترونية" إلى 440,000 لاجئ يعيشون خارج المخيمات في الأردن.

وكان البرنامج أعلن تعليق المساعدات الغذائية لنحو نصف مليون لاجئ في الأردن بسبب شح مصادرالتمويل . وقال المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ووسط آسيا وشرق أوروبا مهند هادي : "لقد ساعدتنا هذه المساهمة التي جاءت في الوقت المناسب على تجنب إجراء تخفيضات كبيرة في المساعدات، ولكن ما لم يستجيب مانحون آخرون إلى هذه الأزمة، سنواجه الموقف نفسه مرة أخرى في غضون أشهر قليلة."

وأضاف: "على الرغم من أن هذه المساهمة كبيرة، فالحقيقة المحزنة هي أنها لن تكف سوى بضعة أشهر، ومن دون دعم مجتمع المانحين بأكمله، سيكون إجراء تخفيضات أكبر أمراً لا مفر منه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :