facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منحتان دراسيتن للطلبة المتفوقين في الثانوية لمدارس جامعة الزرقاء


04-08-2015 01:06 PM

عمون- قدم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود ابو شعيرة، منحتين دراسيتين ومبلغ 4000 دينار لأول طالبين في الثانوية العامة من طلبة مدارس جامعة الزرقاء، جاء ذلك خلال حفل التكريم لطلبة الثانوية لفرعي العلمي والادارة المعلوماتية، والذي أقيم في جامعة الزرقاء.

وهنأ رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي في كلمته، الكوكبة المتميزة من الطلبة بناه المستقبل، وأكد فيها على الدور الكبير الذي تقوم به المدارس في توفير كافة الوسائل التعليمية للوصول إلى الهدف المنشود، وأضاف ان جامعة الزرقاء ومنذ نشأتها تعمل على تقدم مسيرتها العلمية والتعليمية ومواكبة التطورات لتكون مناره للعلم، وتخريج ابناء مسلحين بالعلم والمعرفة، مبيناً ان الجامعة خصصت خصومات للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة.

واشارت مديرة المدرسة أسماء العبيدي الى أهمية تكريم الطلبة المتميزيين، مؤكده اهتمام المدارس بطلبتها،وثمنت الجهود التى بذلتها ادارة المدرسة ممثله بأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية لتصل لهذا الانجاز، حيث تعمل المدارس ومنذ نشأتها على تأكيد رسالتها التربوية والتعليمية بكافة معايير التفوق، معبره عن سعادتها لتفوق ابنائها وبناتها الطلبة متمنيه لهم مزيداً من النجاح خلال مسيرتهم العلمية.

وعبرت الطالبة ولاء ماهر في في كلمه نيابه عن الطلبة الناجحين عن شكرها للمعلمين والاداريين على ما بذلوه من جهود للوصل لهذا التفوق، وتحفيزهم لمزيداً من العطاء والتميز، وحثهم على ضرورة المثابرة والاجتهاد لتحقيق التفوق.

وعبر الاستاذ رأفت القاسم في كلمة نيابه عن أولياء الامور، عن شكره للمدرسين لجهودهم وانجازاتهم لدعم المدارس وصقل مهارات الطلبة، وهنأ الطلبة وذويهم متمنياً لهم مزيداً من التفوق.

وتخلل الحفل عرض فيديو لطلبة الناجحون في الثانوية العامة، وفي ختام الحفل قدم مدير شركة الزرقاء محمد الزويري، الجوائز على أوائل الطلبة المتفوقين وتكريم الطلبة الناجحين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :