facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الامانة" تعلن تعليمات تركيب الواح الخلايا الشمسية

04-08-2015 07:06 PM

عمون - اعلنت امانة عمان تعليمات تركيب الواح الخلايا الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية على اسطح المباني داخل حدود مناطقها بهدف تنظيم عمل الشركات العاملة، والحفاظ على السلامة العامة أثناء تركيب مشاريع الواح الخلايا الشمسية.

ونصت التعليمات حسب رئيس لجنة المباني الخضراء في امانة عمان المهندس مقداد ربابعة على اثبات ملكية السطح لمقدم الطلب، واحضار مخطط هندسي لنظام الخلايا الشمسية على الاسطح التي سيتم التركيب عليها.

واضاف الربابعة انه سيتم دراسة الطلبات من قبل لجنة المباني الخضراء في الأمانة وفي حال الالتزام بالتعليمات يتم مخاطبة شركة الكهرباء الأردنية بالموافقة على الاستفادة من السطح لأغراض تركيب وحدات الخلايا الشمسية خلال يومين عمل من تاريخ التقديم للأمانة ودون استيفاء أي رسوم مالية.

وتابع ان إصدار التعليمات يهدف الى الارتقاء بالمستوى الفني والجمالي لأسطح المباني داخل العاصمة وبما يسهم في الحفاظ على المظهر العام والبصري للمدينة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :