facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البدور رئيساً لـ العلوم الإسلامية


05-08-2015 03:17 AM

عمون - قرر مجلس أمناء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تعيين الدكتور سلمان البدور رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية، خلفا للدكتور ناصر الخوالده.

و سيباشر عمله اعتبارا من الأربعاء خلفا للأستاذ الدكتور ناصر الخوالده.

وسبق للأستاذ الدكتور البدور أن تسلم رئاسة الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية على اثر التجاوزات التي عصفت بها من قبل قيادات في جماعة الإخوان المسلمين. وتمكن البدور من النهوض بواقع الجمعية لبر الأمان.

يذكر أن الدكتور البدور المولود في العام 1944 في مدينة مأدبا عمل رئيسا لجامعة آل البيت.

وحاصل على الدكتوراه في الفلسفة من جامعة طهران في إيران العام 1980، ويتقن إلى جانب العربية الإنجليزية والفارسية.

و يعمل أستاذا في قسم الفلسفة والعلوم الاجتماعية في الجامعة الاردنية منذ العام 1994. وشغل عدة مواقع أكاديمية في الجامعة الاردنية واليرموك وآل البيت.

وهو عضو في عدد من المجالس من بينها مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان، ومجلس أمناء جامعة جدارا، وكذلك الهيئة الإدارية للجمعية الفلسفية العربية. وشارك في العديد من الندوات والمؤتمرات، وله عدد من المؤلفات المنشورة من بينها "مشكلة المصطلح الفلسفي في اللغة العربية" و"تأملات في الشعر والفلسفة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :