facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة احتجاجية في ستوكهولم ضد إعلانات "تحتقر متسولين أجانب"


05-08-2015 07:28 AM

عمون - شهدت العاصمة السويدية ستوكهولم، أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية، ضد إعلانات "تحتقر متسولين أجانب"، لصقها أفراد في حزب "ديمقراطيو السويد"، على جدران محطات المترو.
وتجمع نحو ألف شخص أمام محطة "أوسترمالم" للمترو، ورددوا شعارات مناهضة للحزب، مطالبين بإزالة فورية للإعلانات الملصقة، والتي تتضمن "اعتذارًا للسياح بسبب المتسولين المنتشرين في الشوارع"، أطلقها حزب ديمقراطيو السويد (SD)، المعروف بمناهضته للأجانب.
وفي كلمة له خلال الوقفة الاحتجاجية، انتقد "أمير سليمي"، رئيس رابطة شباب الغجر في السويد، الحزب على إطلاقه إعلانات تتضمن العنصرية، وانتقد كذلك دائرة المواصلات التي سمحت بلصق الإعلانات.
ويتضمن الإعلان عبارات من قبيل "أكبر مشكلة نواجهها، هي ظاهرة المتسولين القادمين إلى بلادنا عبر عصابات منظمة"، "نعتذر منكم (السياح) بسبب هذه الظاهرة، ونعدكم عند الفوز بانتخابات 2018 سترون سويداً أفضلا".
الاناضول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :