facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدرادكة لـ عمون: أعدنا "الكهرباء" (صور)


05-08-2015 01:29 PM

عمون - ضياء الطلافحة - أنهت شركة الكهرباء الوطنية العمل بالعطل الذي لحق باحد المحولات الذي يغذي مناطق واسعة من عمان الشرقية والزرقاء بحسب ما أفاد "عمون" مدير الشركة الوطنية للكهرباء المهندس عبدالفتاح الدرادكة.

وقال الدرادكة في تصريح لـ"عمون" ان الشركة الوطنية قامت مساء أمس باعادة التيار الكهربائي لكافة المناطق التي انقطعت عنها الكهرباء منذ مساء يوم الاحد اثر حريق شب في كيبل محول لواء ماركا، مشيراً الى ان التيار الكهربائي وصل لجميع المناطق الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس وان الكادر بقي يعمل ويضع اللمسات الاخيرة حتى الساعة الثالثة من فجر اليوم.

وأضاف الدرادكة ان الحمل الكهربائي سجل يوم اثلاثاء رقما قياسيا جديدا حيث 3300 ميغاواط محطما الرقم القياسي الذي سجل يوم الاحد والذي 3280 ميغاواط.

وطالب وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور ابراهيم سيف خلال جولة تفقدية لمحطة ماركا الرئيسية مساء الثلاثاء شركة الكهرباء الوطنية ببذل كافة الجهود لإعادة التيار الكهربائي لجميع المناطق التي شهدت انقطاعات في التيار الكهربائي.

يشار الى ان موجة حارة قد ضربت المملكة الأمر الذي أدى الى ارتفاع الحمل الكهربائي وفصل الكهرباء عن عدة مناطق دام لساعات طويلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :