facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة فلسطين تلتقي وفد اتحاد طلبة جامعه القدس


05-08-2015 07:36 PM

عمون - التقت لجنة فلسطين النيابية وفد اتحاد طلبة جامعه القدس الأربعاء خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب يحيى السعود .

وقال السعود ان مجلس النواب بكافة اطيافه يقف مع اهلنا في فلسطين ويدعم القضية الفلسطينية وهي قضية مركزية للامتين العربية والاسلامية مثمنا صمود واصرار المقدسيين على حماية المقدسات الاسلامية في وجه الاعتداءات المتكررة التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني .

وطالبت اللجنة بدعم اهلنا في فلسطين لصد الاعتداءات الاسرائلية المتكررة على الحرم القدسي لافتا ان اللجنة وفرت لابناء الاسرى في السجون الاسرائلية 10 منح دراسية في جامعه الشرق الاوسط لدعم وتخفيف معانة الاسرى واهاليهم بالاضافة الى معاملة الطالب المقدسي معاملة الطالب الاردني في الجامعة الاردنية .

وثمن الوفد الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة اتجاه القضية الفلسطينة والمقدسات الاسلامية وبذل الجهد لخدمة الشعب الفلسطيني سواء داخل فلسطين او خارجها من خلال الزيارات الميدانية التي قامت بها اللجنة الى الاراضي المحتلة او المخيمات الفلسطينية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :