facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقالة ادارة شباب الاردن رسميا

06-08-2015 03:44 PM

عمون - قدمت ادارة نادي شباب الاردن استقالتها رسميا الى المجلس الاعلى للشباب، بسبب بعض العوائق التي تعتري تأمين مصاريف لفرق النادي خاصة فريق كرة القدم.

واعلن رئيس النادي سليم خير في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الخميس، ان جميع اعضاء مجلس الادارة قدموا استقالتهم رسميا، بانتظار الموافقة عليها من قبل المجلس الاعلى للشباب تمهيدا لتشكيل هيئة مؤقتة تعد لانتخابات جديدة.

وفضل خير عدم الحديث عن الاسباب التي دفعت الادارة للاقدام على هذه الخطوة، لكنه اشار الى ان المجلس الحالي غير قادر على الايفاء بالتزامات ومصاريف النادي المرتفعة، ما دفع المجلس للاستقالة املا في انتخاب مجلس جديد قادر على توفير المصاريف.

والمح خير الى وجود عدد من الشخصيات التي من الممكن انضمامها لاحقا لمجلس الادارة، مؤكدا ان هدفه الرئيسي هو مصلحة النادي الذي حقق انجازات كثيرة في زمن قياسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :