facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبوظبي الرياضية تعلن عن مرحلة جديدة للإعلام الرياضي


06-08-2015 04:08 PM

عمون- تبدأ قنوات أبوظبي الرياضية اعتباراً من يوم 8/8/2015 مرحلة جديدة من مسيرتها الإعلامية الطويلة، حيث تقدم لمتابعيها رؤية إعلامية متطورة وحديثة للإعلام الرياضي، تشمل الكثير من التغييرات والتطوير على صعيد الشكل والمضمون، سواء من خلال البرامج ومضمونها وشكلها أو على صعيد البطولات والمسابقات التي ستقدمها القناة في الموسم الجديد. وذلك ضمن رؤية شاملة للدور والمهمة التي وجدت قنوات أبوظبي الرياضية من أجلها عبر تاريخها الإعلامي.

وتأتي هذه الخطوة من التطوير والتحديث في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها أبوظبي للإعلام عبر مختلف إصدارتها وقنواتها لتقديم إعلام يواكب حركة التطوير والتحديث المستمرة لدولة الامارات العربية المتحدة ودورها في العالم.

واختارت أبوظبي الرياضية حدثين عالمي ومحلي إقليمي لتطل بهما على المشاهدين وتقدم بهما رؤيتها في التجديد، حيث تقوم بالنقل المباشر والحصري لبطولة كأس السوبر الإيطالي التي حصلت أبوظبي الرياضية على حقوقها مع بطولة كاس إيطاليا لكرة القدم، أما الحدث المحلي العربي الإقليمي فسيكون بمتابعة كأس السوبر المغربية الإماراتية.

ويعكس الاختيار الدقيق والمتعمد للحدثين توجه القناة في المرحلة الجديدة في نقل البطولات العالمية والعربية وتنوعها بما يلبي رغبات المشاهدين وما يريدون أن يشاهدوه على قناتهم. وتعتبر هذه التغييرات الحالية جزء من التجديد والتطوير للمنظومة الشاملة من التجديد وتشمل كل الجوانب البرامجية التي تقدمها وتلامس رغبات المشاهدين وتواكب في الوقت ذاته مراحل التطور العالمي للإعلام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :