facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النشميات بافتتاح كأس العالم للسيدات


08-08-2015 01:39 PM

عمون - يلعب المنتخب الأردني للناشئات أولى مبارياته ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 سنة، والتي يستضيفها الأردن العام المقبل، ضمن المباراة الافتتاحية التي ستقام على استاد عمّان الدولي في 30 أيلول 2016، وذلك وفقاً للجدول الرسمي لمباريات البطولة التي ستقام على مدى 22 يوماً وحتى 21 من تشرين الأول 2016.

وكان قد تمّ إطلاق الجدول مؤخراً على الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم، حسبما أعلنت اللجنة المنظمة المحلية للبطولة.

وتمّ وضع برنامج المباريات بعد دراسة مكثفة لجميع النواحي ذات التأثير على البطولة، بما يشمل الملاعب والفرق والجماهير والشؤون التسويقية والإعلامية وتلك المتعلقة بالتذاكر والتوقيت وغيرها، كما تمّ إطلاقه بعد أخذ الموافقة اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)،

وقامت اللجنة المنظّمة المحلية عند وضع الجدول بمراعاة عدد من النقاط من ناحية المباريات، أبرزها أن يلعب منتخب الأردن في المدن الثلاث المستضيفة، وهي عمّان وإربد والزرقاء، وذلك لإتاحة الفرصة لجماهير المشجعين في المحافظات الثلاث وما حولها لحضور المباريات التي يشارك فيها منتخبهم الوطني.

كذلك تمّت مراعاة أن يقع كل من حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية بالإضافة إلى حفل الاختتام والمباراة النهائية أيام الجمعة، مما سيفتح المجال أمام الجمهور من جميع أفراد العائلة لحضور هذه الفعاليات الأبرز خلال البطولة.

إضافةً لما سبق، تمّ وضع البرنامج ليناسب الجماهير الأردنية وبما يمنحهم الفرصة لمشاهدة مباريات لفرق مختلفة، حيث تمّ توزيع الفرق لتلعب على كل الملاعب المخصصة للبطولة، وهي استاد عمّان الدولي واستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة واستاد الأمير الحسن في إربد واستاد الأمير محمد في الزرقاء، كما حرصت اللجنة المنظمة المحلية على وضع جدول المباريات بما يناسب الصحافة المحلية، بحيث يتيح للإعلاميين تغطية الحدث من جوانب متعددة.

وقال صلاح صبرة، رئيس مجلس إدارة اللجنة المنظِّمة المحلِّية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 سنة: "لقد حرصنا على أن تكون أولى مباريات الأردن ضمن المباراة الافتتاحية في عمّان، تليها مباراته الثانية في محافظة إربد، لينهي الجولة الأولى في ثالث مبارياته في محافظة الزرقاء، وذلك لفتح المجال أمام الجماهير الأردنية في المحافظات لحضور مباريات منتخبنا الوطني وتشجيع النشميات".

وأضاف: "بإطلاق برنامج مباريات البطولة التي ستقام على أرض الوطن في العام المقبل، بتنا أقرب إلى هذا الحدث التاريخي الذي ستحتضنه ملاعبنا ويشرّفه أداء لاعباتنا الناشئات ويشارك في صناعته جميع الأردنيين. وكما أثبتت رياضة كرة القدم مرة بعد أخرى قوتها في توحيد العالم وقدرتها على إشعال روح التكاتف والفريق الواحد بين الشعوب، فإننا على ثقة من أن شعبنا سيتوحد في سبيل دعم تنظيم بطولة ناجحة بكافة المقاييس."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :