facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسية تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم


09-08-2015 01:16 PM

عمون -أطلق لقب "الجدة السفاحة" على الروسية تامارا سامسونوفا البالغة من العمر 68 عاما، بعد أن قامت شرطة سانت بطرسبورغ في روسيا باعتقالها، اثر العثور على بقايا جثة مشوهة لسيدة مسنة كانت ترعاها ملقاة في الشارع.

وقالت الشرطة إن لديها أدلة تربط المشتبه بها بـ 11 جريمة قتل مروعة على الأقل، من ضحاياها زوجها وجيران ومستأجرون، حيث أبلغ عن فقدان هؤلاء قبل عشر سنوات.

وأضافت الشرطة أن سامسونوفا أبقت مفكرة لجرائمها المزعومة، في حين قالت وسائل إعلام حكومية إن المحققين يشيرون إلى أن دوافعها قد تكون أكل لحوم البشر، حيث من المرجح أنها أكلت جثث ضحاياها على طريقة أفلام الرعب. وأضافت الشرطة الروسية أنها تشتبه بأن تكون السيدة المسنة قاتلة متسلسلة حيث صورتها الكاميرا أثناء تخلصها من أجزاء جسم آخر ضحاياها.

وتم تصوير سامسونوفا وهي ترسل القبلات لوسائل الإعلام في المحكمة قائلة للمراسلين أنا مسكونة من قبل مهووس دفعني للقتل، مضيفة "لا يوجد لدي مكان آخر للعيش فيه، أنا كبيرة في السن وفكرت في الأمر 77 مرة ثم قررت أنني يجب أن أكون في السجن سأموت هناك وستقوم الدولة بدفني على الأرجح". وأكدت الشرطة الروسية أنها تتحقق الآن من سجلات جرائم قتل متعددة لم تحل سابقا لتتأكد من عدد الضحايا الذين قتلتهم "الجدة السفاحة" في روسيا. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :