facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة لإزالة خيام الخيش العشوائية فى لواء القصر

09-08-2015 01:40 PM

عمون - نفذت متصرفية لواء القصر بالتعاون مع الجهات المعنية الاحد حملة شاملة لإزالة سكان خيام الخيش المنتشرة عشوائيا بين الاحياء السكنية في مناطق لواء القصر.

وقال متصرف اللواء بالوكالة بسام الحميد ان تنفيذ الحملة يأتي استجابة للشكاوى المتكررة من قبل المواطنين حول ظاهرة انتشار سكان الخيام بين الاحياء السكنية لما تلحقه من مظاهر ومخاطر اجتماعية وبيئية وصحية غير مقبولة.

وأضاف أن انتشار الخيام العشوائي اصبح يشكل ظاهرة مقلقة للجميع لما تسببه من مشاكل اجتماعية وهي منتشرة في مختلف مناطق لواء القصر وتزداد بفصل الصيف، لافتا الى ان هناك تنسيقا وتعاونا مع جميع الجهات سنويا وخاصة التنمية الاجتماعية لمنعهم من الاقامة بأطراف المدن والبلدات ومنعهم من ممارسة التسول وانه يتم ترحيلهم الى خارج حدود المناطق السكنية.

وناشد المواطنين عدم التعاون معهم وخاصة المتسولين منهم وعدم تعاطي التجارة معهم والحذر والانتباه من بعض السلوكيات الغريبة وإبلاغ الجهات الامنية حول أي ممارسة غريبة تلفت الريبة والشك مثل السحر والشعوذة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :