facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: زيارة 100 ألف سائح تركي للقدس عبر الاردن خدعة


11-08-2015 01:27 PM

عمون - كشف الناطق الرسمي باسم كتلة الاصلاح النيابية النائب امجد المسلماني، أن الاتفاقية الفلسطينية التركية لزيارة 100 الف سائح تركي للقدس عبر الاردن، مجرد كذبة وخدعة.

وبين النائب في بيان صحفي، عن توجه السياح الاتراك للقدس عبر وكلاء سياحة اسرائيليين، دون عبورهم من الاردن، حيث كان المستفيد الاول من الاتفاقية اسرائيل، حيث توجه السياح للاراضي المحتلة تحت سيطرة اسرائيل، واقاموا بالفنادق بعد وصولهم مباشرة لمطار تل ابيب.

واكد على ان المؤتمرات التي تعقد مجرد كلام بالهواء حيث كان الأمل ان يستفيد الاردن وفلسطين من خلال السياح الاتراك، الا انه للاسف المستفيد الوحيد كان الجانب الاسرائيلي.

واشار إلى أنه لا يجوز خداع الشعوب من خلال الترويج الاعلامي الضخم، الذي روجته وزيرة السياحة الفلسطينية رولا معايعة لزيارة السياح الاتراك، لاظهار بأن هناك جهوداً تبذل، وبالنهاية كانت مجرد أعلام وتثبيت مناصب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :