facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو زمع يباشر خطة اعداد المنتخب استعدادا لمباراتي قيرغستان وبنغلادش


11-08-2015 05:24 PM

عمون- اعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ابو زمع، المباشرة بخطوات اعداد المنتخب استعدادا لمباراتي قيرغستان وبنغلادش يومي 3 و8 ايلول المقبل، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

واشار ابو زمع الذي تم تعيينه رسميا يوم امس مساعدا للمدرب البلجيكي بول بوت عن البدء بخطوات عملية لبدء فترة الاعداد، لحين حضور المدير الفني بول بوت الذي ما يزال يتواجد في بلاده.

وأكد المدرب الجديد للمنتخب في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم، أن اولى خطواته بدأت بدعوة عدد من لاعبي المنتخب ممن لا يشاركون في تدريبات الاندية، للتجمع والخضوع لتدريبات بدنية خاصة قبل تحديد فترة تجمع المنتخب استعدادا لمباراتي قيرغستان وبنغلادش.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :