facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"النائب ابو رمان" يكرم الاوائل في الثانوية العامة بالسلط (صور)


12-08-2015 05:23 PM

عمون-تحت رعاية وزيرة التنمية الإجتماعية ريم ابو حسان أقيم مساء اليوم الثلاثاء في مركز جابر العثرات (السلط) حفلا تكريميا للطلبة الناجحين بالتوجيهي على البلقاء كرم النائب معتز أبو رمان الطلبة الأوائل في محافظة البلقاء وكذلك الأول على المملكة (كرم رائد محمد درويش) الأول علمي بمعدل 98,8 حيث شمل التكريم للعشرة الأوائل على محافظة البلقاء و الأول على لواء عين الباشا و العشرة الأوائل من عشيرة أبو رمان و الأول على لواء الشونة والأول على لواء دير علا.

وهنئ ابو رمان الناجحين بكلمته, خلال هذه المبادرة التي نقوم بها سنويا لكل ناجح وكل ناجحة من أبناء مجتمعنا وشعبنا سببه لأن بالعلم والمعرفة يتقدم مجتمعنا ويتطور فالإنسان هو ثروتنا وهو رأسمالنا وكلما ازداد علما ازددنا رسوخا على أرضنا وازددنا تطورا ومعاصرة.

وهذه المبادرات ليس فقط للمباركة والتهنئة وإنما ايصال رسالة لشبابنا وشاباتنا أن هؤلاء الناجحين وان طلبة العلم هم القدوة وهم النموذج الذي يجب أن يحتذى به.

وفي الختام قام ابو رمان بتوزيع هواتف ذكية حديثة لجميع الطلبة الحاصلين على المراكز العشرة الأولى و أوائل الألوية واوائل عشيرته كجوائز تقديرية.

وعبر النائب ابو رمان عن توفير كل الدعم للطلبة الناجحين وبالأخص الذين حققوا الدرجات والمراتب العليا مفتخرا بالإنجاز الذي حققه الطالب كرم درويش.

وقال النائب أبو رمان بهذه المناسبة:
لقد تشرفت اليوم بتكريم أوائل الطلبه خريجي التوجيهي للعام الحالي في محافظة البلقاء و شمل ذلك العشر مراكز الأولى و أوائل الألويه و المتفوقين من ابناء عشيرتي،،،

و شعرت بالفخر و الاعتزاز بتكريم الطالب الاردني كرم درويش على انجازه المتفوق بمعدل 98.8 % ، و هو الثاني على المملكه من حيث الترتيب بعد تفوق الطالبه العراقيه ب إثني بالعشره من العلامه فقط ، و لكن الاعلام لم يسلط الضوء عليه بالقدر الكافي ، بحجم الانجاز الذي حققه ،،

مثل هؤلاء المتفوقين يستحقون التقدير منا جميعا"، حتى يكونوا انموذجا" لغيرهم من الشباب الطموح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :