facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطاء لتنفيذ جسر النقع ضمن مشروعات خدمية في الأغوار الجنوبية

13-08-2015 02:29 PM

عمون - خلدون حباشنه - أكد رئيس بلدية الاغوار الجنوبية سالم الخليفات اليوم الخميس ان تعاونا مشتركا بين وزارة البلديات والمياه ممثلة بسلطة وادي الاردن والاشغال وشركة البوتاس اقر طرح عطاء جسر النقع بموجب كتاب من وزارة الاشغال العامة موجه لمديرية العطاءات المركزية لسير في اجراءات بناء الجسر وعمل عبارات صندوقية مع حمايات قبل الجسر وبعده.

واضاف ان مطالبات المواطنين من اهالي منطقة النقع منذ عقود بضرورة وجود جسر في المنطقة باتت قيد التنفيذ، موضحا ان البلدية باشرت تنفيذ حبسات اسمنتية للمياه والاتربة على جنبات الطرق التي تداهمها المياه والاتربة في الشتاء ما يؤدي الى اغراق المنازل والشوارع بسبب وقوع منطقة النقع في مجرى مائي واسع وتحيط بها الجبال والاودية. وقال النائب مفلح العشيبات ان جملة من المشاريع الخدمية والتنموية اقرت الحكومة تنفيذها في لواء الاغوار الجنوبية وبمتابعة مباشرة من دولة رئيس الوزراء حيث تم طرح عطاءات بشانها للنهوض بواقع اللواء منها مشروع جسر النقع ومدرسة نموذجية اضافة الى توسعة مستشفى غور الصافي بكلفة اجمالية بلغت سبعة ملايين دينار للمشروعات الثلاث.

واشار العشيبات الى اعتماد منطقة حي السكين الشرقي كتنظيم سكني جديد لابناء قضاء غور المزرعة والانتهاء من تنظيم منطقة بئر مدسوس في السمار الجنوبي وتشكيل لجنة من الجهات المختصة لدراسة انارة الشاطئ الجنوبي للبحر الميت. واضاف العشيبات ان تعاون البوتاس العربية والوزارات المختصة في انجاز المشاريع ذات الطابع الحياتي الضروري في الاغوار من شانه التخفيف من معاناة المواطنين في شتى المجالات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :