facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طليقة توفيق عكاشة: اتهمني بالتحالف مع داعش


15-08-2015 02:25 PM

عمون - قالت الإعلامية المصرية، رضا الكرداوي، طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، إن طليقها المعتقل الآن اتهمها بتدبير محاولة لاغتياله، وأنها تتحالف مع تنظيم "القاعدة" وتنظيم الدولة.

وأضافت الكرداوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ممكن" على قناة "سي بي سي"، الجمعة، أن هناك ثلاثة أحكام صادرة ضد طليقها منها الحبس لمدة ستة أشهر.

وتابعت: "أقمت ضد عكاشة دعوى نفقة لعلاج ابنه، لأنه رفض علاجه خوفا على مركزه السياسي.. وقالي لي إنتي مش هتقدري عليا.. أنا فوق القانون"، مؤكدة أن الحكم صدر نهائيا بحبس عكاشة عام 2012.

جدير بالذكر أن قناة "الفراعين" أعلنت صباح الجمعة، القبض على الإعلامي توفيق عكاشة، واحتجازه بقسم أول مدينة نصر.

من جانبه، قال مساعد وزير الداخلية، اللواء أبو بكر عبد الكريم، إن عكاشة نقل إلى سجن طرة لتنفيذ الحكم ضده.

وأضاف في مداخلة هاتفية لقناة "سي بي سي"، مساء الجمعة، أن "التوجيه بضبط الصادر ضدهم أحكام قضائية ورفع الحراسة عن توفيق عكاشة، كان سابقا لانتقاد الإعلامي المضبوط لوزير الداخلية".

وقال: "رفعنا الحراسة عن توفيق عكاشة تمهيدا لضبطه، والقبض عليه ليس رد فعل على هجومه اللاحق على الوزير"، على حد قوله. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :