facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاغوار الجنوبية: مطالبات بتشديد الرقابة على الاغذية والمواد التموينية

15-08-2015 04:56 PM

عمون - طالب مواطنون في لواء الاغوار الجنوبية السبت الجهات الرقابية المختصة بتشديد الرقابة على الاغذية والمواد التموينية بعد انتشار مواد غذائية منتهية الصلاحية في اسواق اللواء ومنها مواد اساسية مثل بيض المائدة واللحوم والاجبان والالبان.

وقال هؤلاء لـ (بترا) ان بيضا فاسدا ابتاعوه من محلات تجارية تظهر أغلفتها صلاحيته للاستهلاك، اضافة الى مشتقات البان ولحوم قالوا ان روائح كريهة تفوح منها، لافتين الى ان مخابز في اللواء لا تلتزم بشروط الصحة والسلامة العامة، ومحلات تبيع خبزا في حالة تعفن.

واوضحوا ان درجات الحرارة المرتفعة تتسبب بإتلاف هذه المواد نتيجة قيام بعض التجار بقطع التبريد عنها ليلا للتوفير في فاتورة الكهرباء، مشيرين الى استغلال هؤلاء التجار لغياب الرقابة الدورية.

متصرف لواء الاغوار الجنوبية عمران العبيسات اكد ان الكوادر المختصة بالصحة والسلامة العامة في حالة عمل دائم وتنفذ زيارات تفقدية دورية بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء التي توفد مندوبا يلتحق باللجنة الصحية يومين في الاسبوع.

واضاف ان امتداد اللواء على مساحة 150 كم من الموجب حتى حدود محافظة العقبة يستلزم تعاون المواطنين من خلال التبليغ المباشر والسريع عن اي تجاوزات في هذا المجال ما يساعد الكوادر الصحية في لجنة الصحة والسلامة العامة على ضبط التجاوزات، مشيرا الى ان المؤسسة الاستهلاكية المدنية والعسكرية مؤمنة بثلاجات لحفظ الاغذية والمواد التموينية ضمن شروط الصحة والسلامة العامة وتتوفر فيها كافة المواد الغذائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :