facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلاتر يفجر مفاجأة: بلاتيني هددني بالسجن قبل انتخابات الفيفا


15-08-2015 07:12 PM

عمون - ادعى السويسري جوزيف بلاتر الذي سيترك في بداية العام المقبل منصبه كرئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب فضائح الفساد، أن الفرنسي ميشيل بلاتيني المرشح خلافته قد هدده إذا لم ينسحب من سباق رئاسة المنظمة الدولية.

وقال بلاتر في حديث مع صحيفة "فولكسكرانت" الهولندية أن بلاتيني قد هدده، عبر شقيقه، بأنه سيدخل السجن إذا لم ينسحب من سباق رئاسة الاتحاد الدولي "فيفا" في مايو الماضي.

وقال بلاتر انه وجد شقيقه بيتر "90 عاما" يبكي خلال كونجرس فيفا في زيوريخ، حيث أعيد انتخاب شقيقه الأصغر "79 عاما" مرة خامسة على التوالي "خلال الغداء، جلس بلاتيني على طاولة شقيقي، وقال: اخبر سيب أن ينسحب من الانتخابات أو سيذهب إلى السجن".

وأشار رئيس فيفا إلى أن الحديث حصل قبل الانتخابات، لكن شقيقه نقله إليه بعد انتهائها.

وقال بلاتر عن بلاتيني المرشح الأوفر حظا لخلافته في فبراير المقبل: "تعرفون، لقد كانت علاقتنا مثل والد وابنه فيما مضى، لقد عمل معي 4 سنوات في فيفا بعد كأس العالم 1998 في فرنسا، لقد اعددنا سويا دخوله إلى الاتحادين الأوروبي والدولي، وفي 2007 أصبح رئيسا للاتحاد الأوروبي بدعمي المباشر".

وقال بلاتر أن بلاتيني تغير، لكنه لا يعرف لماذا انقلب الدولي الفرنسي السابق ضده: "يجب أن يسأل هو عن طباعه. لا اعرف ماذا يدور في رأسه".

ويواجه الفيفا أزمة فساد خطيرة لا سابق لها أدت إلى توجيه التهمة من قبل القضاء الأمريكي إلى 14 مسؤولا حاليا وسابقا منهم شركاء في شركات للتسويق الرياضي، وأيضا إلى اعتقال 7 منهم بطلب من القضاء الأمريكي. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :