facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مقهى الثعابين في طوكيو


15-08-2015 10:57 PM

عمون - فتح مقهى في العاصمة اليابانية طوكيو أبوابه أمام الزبائن الذين يتصفون بالجرأة والشجاعة ويحبون التواجد بصحبة زواحف يخشاها الكثيرون ألا وهي الثعابين.

ويقول مركز طوكيو للثعابين الذي افتتح يوم السبت إنه يوفر بيئة ملائمة لمن يرغبون في التواجد في مكان تتجول الثعابين في أرجائه بحرية وإن لديه 35 ثعبانا جميعها غير سامة.

ويمكن للزبائن الاستمتاع باحتساء القهوة المثلجة باللبن في وجود الثعابين التي تنتمي الى 20 فصيلة مختلفة من الثعابين تتحرك بشكل انسيابي في الأقفاص على طاولات الزبائن اثناء احتساء مشروباتهم.

وتبلغ رسوم الدخول (بدون المشروبات والطعام) 1000 ين ياباني (8،04 دولار) لكن يدفع مبلغ 540 ينا إضافيا (4،30 دولار) حتى يمكن للعملاء الامساك بالثعابين.

وبالرغم من ان المقهى ليس لضعاف القلوب فقد اجتذب الكثير من فتيات المدارس الثانوية اللائي ربما بسبب موقعه في منطقة الأزياء في طوكيو.

وقالت هيكارو هارا وهي تلميذة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 16 عاما فيما كان ثعبان ذو الوان زاهية من فصيلة ثعبان الذرة يلف نفسه حول جسدها "ملمسه والطريقة التي يتحرك لطيفة. جسمه كله يتحرك."

واضافت هارا التي كان برفقتها صديقتان أخريان انها تعرفت على المقهى من خلال شبكة الانترنت.

ويقول أصحاب المقهي إنهم يريدون مساعدة الناس على فهم أن الثعابين بالرغم من أن لها في كثير من الأحيان سمعة سيئة تستحق الاقتناء ايضا.

وقال هيساميتسو كانيكو مدير عام المقهى "كنت مهتما في البداية بالحفاظ على البيئة.. وفي هذا السياق.. أردت أن أظهر للناس أشياء جيدة عن الحيوانات.. لذلك افتتحت هذا المقهى. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :