facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيدي الرئيس .. اوباما


باسل الرفايعة
17-08-2015 04:06 AM

كايلا مولر، موظفةُ إغاثة أميركية، قتلها واغتصبها مراراً أميرُ المؤمنين أبو بكر البغدادي. لا غرابةَ في هذا التوحُّش والانحطاط، فقد أعادَ الدواعشُ كلّ ميراث القُبح، وصفحات الخلفاء: القتلة والسفلة واللصوص. المقرفُ ان دواعشَ الجهاد الالكتروني سوّغوا الجريمةَ بأنّ المرأة جاسوسةٌ، وقد نالت ما تستحق، وتبنوا رواية الهمج بأنّ طائرةً أردنية قتلتها في غارةٍ على أوكار العصابة.

مجاهدٌ تكنّى بـ"أهل السنّة والجماعة" قال إن "الجاسوسةَ سبيّة حرب، وقد تعاملت معها الدولة الاسلامية من منظور الشرع". مثلما فعلت بالقاصرات الايزيديات في سوق النخاسة، وما ملكتْ أيمانُ "المجاهدين".. والفتاوى تقرُّ ذلك عند "جمهور العلماء".. طبعاً.

تخيلوا 18 شهرا ، قضتها تلك المرأة سجينةً عند الوحوش. كم مرةً ماتت. كم بشاعة عاشتها، وقد تناوبَ على إهانتها وإكراهها وقتلها الهمجُ، ثم يأتيك من يراها "سبية ماتت"..

لن تسمعَ عربياً مثلي يا باراك اوباما. لكنكَ ساهمتَ في مأساةِ كايلا مولر. أنت دعمتَ حواضن الدواعش، وصرفتَ من أموال دافعي الضرائب، لتموتَ كايلا.. و "فهمك كفاية".. سيدي الرئيس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :