facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتجاج على قرار دمج المدارس الأساسية في المزار الجنوبي

17-08-2015 04:57 PM

عمون - احتج مواطنو قرى الظاهرية والدباكة والدبة في لواء المزار الجنوبي على قرار وزارة التربية والتعليم بدمج مدارسهم الاساسية مع مدارس اخرى بعيدة عن مناطقهم.

وقال عدد من اولياء امور الطلبة ان قرار الدمج سيلحق الأذى بأبنائهم الدارسين في الصفوف الاساسية الاولى من عناء الذهاب والاياب في مواسم الشتاء الى المدارس التي سيتم الدمج معها لبعد مناطقهم عن تلك المدارس.

واضافوا لـ(بترا) الاثنين انهم سيقومون بمنع ابنائهم من الدراسة حال نفذت الوزارة فرارها بدمج مدارسهم وإغلاق ابواب الابنية المدرسية التي كلفت الحكومة مئات الألوف من الدنانير لخدمة ابنائهم وتجمعاتهم السكانية التي هي في نمو وتوسع عمراني مستمر.

وبين مدير التربية والتعليم في لواء المزار الجنوبي عودة الله البطوش ان قرار الدمج سيشمل المدارس التي يقل فيها عدد الطلبة عن 30 طالبا وطالبة على ان تتحمل الوزارة عملية نقل الطلبة من مناطق سكناهم الى المدرس التي سيتم الدمج معها، لافتا الى ان عملية الدمج تأتي لصالح الطلبة لرفع مستواهم التعليمي وتوفير لهم الاجواء الدراسية المناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :