facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفير الامارات يزور مشروعات اماراتية بالزرقاء

17-08-2015 10:21 PM

عمون -(بترا)-اطلع سفير دولة الامارات العربية المتحدة في الاردن بلال ربيع البدور، اليوم الاثنين، على الى مركز الشلل الدماغي ومسجد آل مكتوم وجمعية بيت الخير لرعاية الأيتام في محافظة الزرقاء.
كما زار البدور يرافقه الامين العام لمجمع الفقة الاسلامي الدوليالدكتور عبدالسلام العبادي، ومحمود جمعة عضو هيئة آل مكتوم الخيرية، وعدد من مسؤولي ووجهاء وأهالي المحافظة، المركز الطبي التابعة لهيئة آل مكتوم.
واستمع السفير الاماراتي من المسؤولين ومدراء المشاريع الى إيجاز عن نشاطات الهيئة من خدمات ورعاية ومساعدات لمستحقيها، والى المشاريع المستقبلية والجاري العمل على انجازها أبرزها: مدرسة خاصة للمعاقين في الأعمار المتقدمة "غير الطفولة" وانشاء مستشفى كبير بالقرب من مسجد آل مكتوم.
وبينوا أن مركز الشلل الدماغي قدم خدماته لأكثر من 3 الاف مريض من الاطفال ذوي الاعاقات، ومئات الحالات الاخرى بفروع المركز في عدد من محافظات المملكة. واقيم على هامش الزيارة في جمعية بيت الخير للأيتام حفل، القيت فيه كلمات عبر ملقوها عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة آل مكتوم الخيرية على ما تقدمه من دعم ومساعدات للمرضى والأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة.
واشادوا بمواقف دولة الامارات العربية المتحدة ووقوفها الدائم مع الاردن مؤكدين عمق العلاقات الأخوية والصادقة التي تجمع الشعبين الشقيقين بفضل حكمة القيادتين في البلدين الشقيقين.
وعبر سفير دولة الإمارات عن شكره للقائمين على مشاريع هيئة آل مكتوم الخيرية في محافظة الزرقاء لما يبذلوه من جهود كبيرة وواضحة على الصعيد الإنساني والصحي وفي خدمة المجتمع المحلي، مؤكداً أنه لولا هذه الجهود والنوايا الصادقة والعمل الدؤوب لما كان كل هذا النجاح والتنوع وتطوير الخدمات والنشاطات الإنسانية والخيرية التي تقدمها الهيئة في محافظة الزرقاء.
يذكر ان جمعية بيت الخير، أقامت عددا من المشاريع الإنتاجية منها: مشروع الخياطة والتفصيل، مشروع كفالات الأيتام، حيث تكفل الجمعية 350 يتيما، يتسلمون نحو 7600
دينار شهريا، بالإضافة إلى مشروع رواتب الأسر الفقيرة، ومشروع النادي الصيفي القرآني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :