facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعادة هيكلة مدارس بلوا ء بني عبيد لمعالجة الاكتظاظ

18-08-2015 01:30 PM

عمون - أنهت مديرية تربية لواء بني عبيد اعادة هيكلة بعض مدارس اللواء لمعالجة الاكتظاظ فيها، وذلك ضمن استعداداتها للعام الدراسي الجديد.

وبين مدير التربية الدكتور فواز التميمي لـ(بترا) انه تم اعادة هيكلة عدد من مدارس الذكور في منطقة الحصن، بحيث تم نقل شعب الصف التاسع من مدرسة المعتصم الأساسية للبنين الى مدرسة خليل السالم الثانوية الشاملة للبنين وذلك لتوفر 12 غرفة صفية في المدرسة الأخيرة.

وقال انه نظرا لعدم اجابة طلب انشاء مدرسة مهنية خاصة باللواء، فقد تقرر تفريغ عدد من الغرف في مدرسة خليل السالم، وذلك بنقل طلبة الصف التاسع منها الى مدرستي أبي ذر الغفاري والمعتصم الأساسيتين للبنين.

واكد عزم المديرية تعزيز مدرسة المعتصم بعدد من الغرف الصفية بدعم من المجلس النرويجي العالمي الممول لبناء عدد من الغرف والمرافق في مدارس المديرية، حيث تعد المدرسة موقع استقطاب أعداد كبيرة من الطلبة نظرا لتوسطها مدينة الحصن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :