facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مهرجان الفكر الجديد


23-08-2015 05:54 PM

عمون- نطلق مهرجان الفكر الجديد فكرستان قبل يومين والذي اقيم في مجمع الملك حسين والذي يتضمن هذا المهرجان العديد من الفقرات المتنوعة ومواضيع رائعة وكان المهرجان يضم جميع الفئات العمرية.

حيث كان متواجد حماس كبير و اجواء رائعة في المهرجان وكان في اليوم الاول أجواء من المعرفة والترفيه.

حيث انطلقت أصوات حماس الشباب الذين يسعون لتحقيق أهداف لهم حيث جاءت فكرة المهرجان من الايمان بأن الموارد البشرية أهم موارد نملكها في الاردن ومن الايمان أيضا بوجود قصص نجاح ملهمة وجذابة وخبرات مهمة لدى الكثيرين.

من هنا بني محتوى المهرجان على تقديم الافكار الجديدة والخلاقة ومقترحات لتحقيق افضل وقصص نجاح ومواضيع عديدة يصل عددها الى 250 موضوع لها علاقة بالحياة اليومية والعملية والشخصية من شأنها ان تترك أثر ايجابي وتعمل على تغيير نمط التفكير لدى الحضور.

وانبثق مهرجان الفكر الجديد عن مسرح أطلق في عام 2009 ومسرح الفكر الجديد هو مشروع يهدف ان يكون مصدر الهام للمجتمع الاردني والعالم العربي من خلال تقديم مواضيع منتقاه بعناية يتم عرضها بطرق غير تقليدية ضمن قالب مسرحي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :