facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاردنية للعلوم والثقافة "يثمنون جهود جلالة الملك لحل الأزمة السورية سلميا


30-08-2015 04:10 PM

عمون- اشاد اعضاء الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة وأعضاء نداء وطن بالدور المحوري الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني والجهود التي يبذلها جلالته على المستويين الدولي والإقليمي لايجاد حل سلمي للأزمة السورية.

وثمن اعضاء الجمعية واعضاء نداء وطن في رسالة بعثوها الى مقام جلالته جهوده الخيرة خلال لقاءه فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والرئس المصري عبد الفتاح السيسي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية الأمير محمد بن زايد من اجل تحقيق السلام في سوريا الشقيقة ووقف سيل الدم العربي والدمار الذي لحق بها .

واعرب رئيس الجمعية ونداء وطن المهندس سمير الحباشنة في الرسالة التي وقعها نيابة عن الأعضاء ان تتوج المباحثات التي جرت بينهم مؤخرا اثناء لقائهم في موسكو بالوصول الى حل يحفظ لسوريا وحدة ارضها وشعبها ويوقف الحرب ويحقق السلام في هذه البقعة المنكوبة من وطننا العربي الكبير معربا عن أمله بان ينظم الى مساعيهم الخيرة كل المحبين للسلام وتحديدا القادة العرب والاصدقاء في شتى دول العالم .

واضاف " وفي الوقت الذي نعتبر اجتماعكم الأخير في موسكو هو أكثر الخطوات الجدية المتخذة بهذا الخصوص فاننا نتمنى على الأخوة في اطراف المعادلة الوطنية السورية من حكومة ومعارضة وطنية معتدلة ان يستجيبوا الى هذا المسعى الخير وان يقدموا تنازلات تاريخية وجريئة وصولا الى توافق وطني عريض يؤدي الى نجاح مؤتمر جنيف 3 لتحقيق السلام الشامل في سوريا كدولة حرة لكل مواطنيها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :