facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمارك تحبط تهريب أجهزة خلوية


30-08-2015 04:46 PM

عمون - أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري كمية كبيرة من الأجهزة الخلوية أثناء التفتيش الدقيق لأحدى الحافلات ، حيث وجدت الضبطيات المهربة في عدة أماكن سرية أعدت خصيصاً لغايات التهريب.

وتم إحالة الضبطيات إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة ، حيث قدرت قيمة الغرامات الجمركية المترتبة عليها 99 ألف دينار.

ومن الجدير بالذكر بان الجمارك الأردنية تكافح الأنشطة التجارية غير المشروعة ومن ضمنها البضائع المقلدة والمزورة كهدف استراتيجي انطلاقاً من دورها في حماية حقوق الملكية الفكرية حيث أن هذه الأجهزة لا تتوفر فيها المواصفات أو النوعية و الجودة في حين يأتي ضبطها ضمن حماية المواطنين من الغش التجاري والضرر البيئي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :