facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإنتخاب" الى النواب الأسبوع المقبل


01-09-2015 09:03 PM

عمون – وائل الجرايشة – توقعت مصادر حكومية أن يفرغ المطبخ التشريعي في رئاسة الوزراء من مسودة مشروع قانون الإنتخاب نهاية الأسبوع الحالي.

وقالت المصادر ل عمون "من المتوقع أن يُرسل ديوان التشريع والرأي مسودة مشروع القانون إلينا – الى مجلس الوزراء – نهاية الأسبوع الحالي أو مطلع الأسبوع المقبل على أبعد تقدير".

وسيقر مجلس الوزراء مشروع القانون وأسبابه الموجبة وإرساله إلى مجلس النواب الأسبوع المقبل (ربما الأحد أو الأربعاء) مع اعطائه صفة الاستعجال.

ومن المتوقع صدور إرادة ملكية سامية لإضافة مشروع القانون على جدول أعمال الدورة الإستثنائية التي يرجح فضها منتصف الشهر الحالي.

ولن يتمكن مجلس النواب من مناقشة مشروع القانون في الدورة الاستثنائية، لكنه سينظر به ضمن قراءة أولية ويحيله الى اللجنة القانونية التي ستعكف على إجراء حوارات حوله مع مختلف الفعاليات.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور قال في مؤتمر صحفي عقده الاثنين أنه يحبذ ارسال مشروع القانون في الدورة الاستثنائية لكي يأخذ مجلس النواب وقته في مناقشته.

وكانت "عمون" أشارت إلى هذا السيناريو الذي حصل خلال الساعات الماضي في تقرير نشرته الخميس الماضية استند الى معلومات افضت بها مصادر مُطلّة على التحرك الحكومي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :