facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور : مرتاح لردود الفعل


02-09-2015 08:34 PM

عمون - استعرض مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ردود الافعال الاولية التي صدرت عن مختلف الفعاليات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني بشأن مسودة مشروع قانون الانتخاب لسنة 2015.

واعرب رئيس الوزراء عن ارتياحه لردود الفعل والاصداء التي جاءت في معظمها ايجابية ومرحبة بمشروع القانون مؤكدا ان تفهم الناس والقبول لمشروع القانون هو الخطوة الاهم في العملية الانتخابية.

واكد ان الحكومة اعدت مشروع القانون بناء على التوجيهات الملكية السامية التي وردت في خطاب التكليف السامي وخطب العرش التي ركزت جميعها على مواصلة جهود تنمية الحياة السياسية وتطوير التشريعات الناظمة لها، لتشجيع المواطنين على الانخراط فيها، الامر الذي من شأنه تعزيز الديمقراطية ورفعة الاردن ونهضته.

وقال ان الفضل في كل ذلك للرؤية الحكيمة والتوجيهات المستمرة لجلالة الملك بضرورة المضي بثبات وثقة في مشروع الاصلاح السياسي وضمن حزمة متكاملة مشيرا الى رؤية جلالة الملك في اوراقه النقاشية التي حددت مسار الاصلاح السياسي وجملة التشريعات الناظمة للحياة السياسية الواجب انجازها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :