facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النجداوي رئيسا لهيئة المحاكمة الشعبية لصفقة الغاز


04-09-2015 06:59 PM

عمون - عمون- محمد الصالح- اختارت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني المحامي أحمد النجداوي لرئاسة هيئة المحاكمة الشعبية لصفقة الغاز .

وكانت المحاكمة الشعبية للحكومة وشركة الكهرباء نتيجة التوقيع على مذكرة تفاهم مع "اسرائيل" لشراء غاز مسروق؛ تعرضت لضغوط كبيرة لإلغائها، الا ان الحملة أكدت إصرارها على المضي قدما في تنفيذها.

يشار إلى أن رئيس المحكمة الشعبية المحامي النجداوي بأنه من الرموز الوطنية والسياسية والحزبية، مشيرة إلى أنه من مواليد السلط عام 1934، تخرج من كلية الحقوق جامعة دمشق عام 1957 وعمل في سلك القضاء حتى عام 1971، وما زال يمارس مهنة المحاماة متخصصأ في القضاء الاداري والجنائي، "وله تاريخه السياسي والنضالي معروف للجميع".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :