facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة تطوعية لزراعة المقابر بالكرك

05-09-2015 02:53 PM

عمون - نفذت مبادرة "ليستغفر لهم النبات" التطوعية اليوم السبت حملة لتنظيف وتجهيز عدد من المقابر بالكرك لزراعتها بالأشجار المثمرة والحرجية بالتعاون مع بلدية الكرك الكبرى وجمعية ميشع المؤابي.

وقالت منسقة المبادرة اروى المقابلة ان المبادرة عبارة عن صدقة جارية عن روح والدها وعن الاحياء والأموات من خلال تنظيف وتجهيز المقابر وزراعتها بالأشجار المثمرة والحرجية والناتج في المستقبل يجمع ويوزع على الفقراء والمحتاجين.

وأضافت انها ومجموعة من الشباب المتطوع وبالتنسيق مع البلديات والجمعيات تحرص على تقديم شيء نافع للمصلحة العامة وخاصة المقابر لما تشهده من اهمال وعدم نظافة وتكاثر الحشائش والأعشاب وانتهاك حرمات الموتى.

وعبر رئس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة عن تقديره للمبادرة ووضع جميع امكانات البلدية تحت تصرف المبادرة التطوعية لتجميل وصيانة وزراعة المقابر، لافتا الى ان البلدية جهزت مقبرة اسلامية جديدة بالكرك مسورة شرق المدينة بعد استنفاذ الطاقة الاستيعابية لمقبرة النبي نوح داخل الكرك.

ودعت رئيسة جمعية ميشع المؤابي ازدهار الصعوب الفعاليات الشبابية والاندية الى تنظيم حملات تطوعية مستمرة لتنظيف وزراعة المقابر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :