facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الاتحاد الاماراتي يوجه الشكر للامير علي


06-09-2015 10:31 PM

عمون - قدم رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال الشكر والتقدير الى سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم للتسهيلات التي قدمها الاتحاد للمنتخب الاماراتي خلال فترة توقفه في عمان.

ووصل المنتخب الاماراتي الى عمان مساء امس السبت، حيث اجرى تدريبه اليوم على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب قبل ان يغادر مساء الى رام الله للقاء المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل في اطار التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019.
وأكد السركال في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أن هذه الحفاوة الاردنية ليست بغريبة على الشعب الاردني المعطاء، حيث تجسد متانة وعمق العلاقات التي تربط الشعبين الاردني والاماراتي بفضل قيادتهما الحكيمة.

وتمنى رئيس الاتحاد الاماراتي دوام التوفيق والنجاح للكرة الاردنية في المحافل الدولية، مشيدا بحنكة سمو الامير علي الذي نجح في الارتقاء بالكرة الاردنية.

وعن مباراة منتخب الامارات امام فلسطين اعتبر السركال ان هذه المباراة تعتبر تاريخية للمنتخب الاماراتي الذي سيكون اول منتخب يلعب على ارض فلسطين في تصفيات كاس العالم وكاس اسيا، معتبرا ان موافقة منتخب الامارات على اللعب في فلسطين يأتي في اطار الدعم والتضامن الاماراتي مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد السركال ان منتخب بلاده حرص على الحضور بكامل نجومه للمشاركة في هذه المباراة التاريخية والمهمة، داعيا جميع الاتحادات الكروية الى عدم التردد في قبول اي دعوة للعب في فلسطين.

وفيما يتعلق بالامور الفنية للمباراة، اكد رئيس الاتحاد الاماراتي ان منتخب بلاده ينظر بحذر لهذه المواجهة، ما دفعه للحضور الى عمان واجراء تدريب علاى ملعب من العشب الصناعي وهو نفس الملعب الذي سيلعب عليه في رام الله.

واضاف : المباراة لن تكون سهلة رغم ان الامارات فازت على منتخب ماليزيا بنتيجة 10-0 في مباراة يوم الخميس الماضي، ولكن هذا ليس مؤشرا نهائيا، مؤكدا ان مدرب المنتخب الاماراتي مهدي علي وضع الخطط المناسبة للتعامل مع المنتخب الفلسطيني المتطور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :