facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحترف التونسي جباري يصل عمان للقاء ادارة الحسين اربد


07-09-2015 03:42 PM

عمون - وصل المحترف التونسي وجدي جباري الى عمان فجر اليوم الاثنين قادما من تونس، بناء على دعوة نادي الحسين اربد الذي ابدى رغبته بالتعاقد مع اللاعب لتعزيز صفوف فريق الكرة خلال الموسم الكروي الحالي.

وتلتقي ادارة نادي الحسين اربد مع اللاعب التونسي اليوم الاثنين، لتوجيه الدعوة اليه للاحتراف في صفوف فريق الكرة، ولاسيما بعد ان اعلن اللاعب اخيرا موافقته المبدئية على الاحتراف في صفوف الفريق، بانتظار مناقشة بعض التفاصيل المالية، لحسم الموضوع بشكل نهائي.

وستقوم ادارة النادي مساء اليوم الاثنين باعلان قرارها النهائي بشأن التعاقد مع جباري سواء باعلان ضمه رسميا او تسريحه.

وفي حال ضم الحسين اربد اللاعب التونسي فانه يكون قد انهى تعاقداته للموسم الكروي الحالي، حيث سبق للفريق وان تعاقد مع محترفين من ليبيا وساحل العاج.
من جهة اخرى ، يواصل فريق الحسين اربد استعداداته بقيادة المدير الفني اسامة قاسم تحضيرا لانطلاق منافسات الدوري يوم السبت المقبل، حيث يخوض الفريق اولى مبارياته امام فريق ذات راس في المباراة التي تجري على ملعب الامير فيصل بالكرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :