facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صور وتفاصيل جديدة حول توقيف أحمد الأسير


08-09-2015 03:51 AM

عمون - نشرت مجلة "الأمن العام" في عددها لشهر أيلول صورا خاصة حول عملية توقيف أحمد الأسير في مطار رفيق الحريري الدولي. وتظهر الصور محاولة الأسير التخفي وإدارة وجهه أمام عناصر "الأمن العام" في المطار لتفادي التعرف عليه.

وبحسب المجلة فقد وصل الأسير إلى المطار في سيارة أجرة. ودخل إلى المطار ولدى تجاوزه التفتيش الأمني، توجه إلى "كونتوار" شركة الطيران للحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة. ثم انتقل بعدها لختم وثيقة السفر عند بوابة "الأمن العام". حيث وقف في الصف شأنه شأن المسافرين الآخرين، ينتظر دوره لتقديم وثيقة سفره.

ولدى اطلاعه على وثيقة سفره، والاسم المدون عليها وهو خالد العباسي توجه إليه الضابط المسؤول بالقول: "كيفك شيخ أحمد، مش هيك اسمك؟". أجابه: "نعم أنا أحمد الأسير الحسيني". عندئذ طلب منه الضابط مرافقته إلى المكتب.

في المكتب، وبحسب المجلة، قبل له: "أنت شيخ ونريد أن نخرجك من المطار طبيعيا وهادئا. هذا الأمر يعود إليك. هل أنت موافق؟". رد بالإيجاب: "أكيد أخرج في هدوء". بعدها انتقل الأسير برفقة عناصر من الأمن العام إلى خارج المطار من دون أن يلاحظ أحد من الموجودين في الحرم حركة غير اعتيادية.

بعد ذلك توجه به الموكب إلى مكان التوقيف وبوشرت إجراءات التحقيق تحت إشراف القضاء المختص.

السفير





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :