facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بول بوت: مشوار النشامى في التصفيات المزدوجة لا يزال طويلا


09-09-2015 08:01 PM

عمون - اشار الكابتن بول بوت المدير الفني للمنتخب الوطني الى ضرورة ان يطوي لاعبي النشامى الان صفحة المباريات الماضية في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019 واخرها امام بنجلادش التي انتهت بفوزه 4/0.

واعتبر بوت ان المشوار لا يزال طويلا وينتظر استحقاقات اصعب وخصوصا في الجولة المقبلة المقررة 8 تشرين الاول القادم امام المنتخب الاسترالي في عمان وتلك التي تعقبها امام طاجكستان يوم 13 الشهر ذاته، وذلك قياسا بحوار المنافسة القوي على الترشح الى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم وكأس اسيا 2019 مباشرة، وبين منتخبات المجموعة الثانية التي يتصدرها الاسترالي بـ 9 نقاط يليه النشامى بـ 7 ثم قيرغيزستان بـ 4 وطاجكستان وبنجلادش بنقطة واحدة.

ولم ينكر الكابتن بوت ان المرحلة القادمة تتطلب جهودا مضاعفة من الجميع سعيا لايصال المنتخب الوطني الى درجة الجاهزية المطلوبة والتي تؤهله لتحصيل المزيد من النقاط والبقاء بقوة داخل حسابات المنافسة، ولكنه اعرب عن رضاه بما بذله اللاعبون من مجهودات طيلة الفترة الماضية وانضباطهم وتركيزهم العالي ووقوفهم بثبات امام مختلف المعيقات التي ظهرت مؤخرا، كما ابدى تفاؤله بأن تكون المرحلة القادمة افضل من سابقتها وخصوصا ان اللاعبين سيحظون بفرصة المشاركة بالمحطات التنافسية مع فرقهم على عكس ما كان عليه الحال قبل مباراتي قيرغيزستان وبنجلادش، وهو الامر الذي يسهم في رفع معدلات الجاهزية لديهم.

وتمنى المدير الفني ان يستثمر اللاعبون المباريات التي سيشاركون بها ما ينعكس ايجابا على النواحي البدنية والفنية، كما عاد ليؤكد انه وبرفقة الجهاز الفني سيرصد حضورهم في مبارياتهم المحلية والخارجية لمتابعة مستواهم، ونوه ان باب المنتخب سيبقى مفتوحا امام كافة من يستحق تمثيل المنتخب الوطني.

من جانب آخر، اشار المهندس صلاح الدين صبرة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني رئيس وفد منتخبنا في دكا، الى تقديره لما لمسه من عمل وانضباط لدى جميع اعضاء الوفد وخصوصا في ظل الظروف الصعبة التي عانوها هنا في بنجلادش سواء من الاحوال الحياتية او الاجواء المناخية الرصبة والحرارة العالية وما رافق ذلك من معيقات.

واعتبر صبرة ان النتيجة التي حققها النشامى وبغض النظر عن طبيعة المنافس تعد امرا لافتا مقارنة بالظروف المحيطة، واكد ان المراحل القادمة تتطلب تضافر الجهود بما يساهم بتحقيق النشامى النتائج المأمولة وما يتوافق مع توجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد التي تركز على توفير الرعاية والدعم اللازمين للمنتخبات الوطنية.

وبدوره هنأ الامين العام للاتحاد السيد فادي زريقات الفوز الذي حققه المنتخب الوطني امس على بنجلادش ونقل مباركته للجميع، وعاد ليطمئن كذلك على الوفد واحواله هنا، وتمنى ان ترافق السلامة الوفد اثناء عودته الى ارض الوطن، وجدد وقوف الاتحاد الاردني وامانته العامة وكوافة الكوادر الى جانب المنتخب الوطني اثناء خوضه للاستحقاق الحالي.

الى ذلك، يبدأ المنتخب الوطني مساء اليوم الاربعاء رحلة عودته الى عمان المنتظر ان يصلها بمشيئة الله صباح غد الخميس، وبحيث يتخلل الرحلة توقف لما يقارب 7 ساعات في مطار دبي، وكان الاتحاد وفر لكافة اعضاء الوفد حجوزات في قاعة خاصة داخل المطار تتوافر فيها مقومات الراحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :