facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين": واجب الحكومة الدفاع عما تبقى من السيادة على الاقصى


13-09-2015 04:55 PM

عمون- محمد الصالح- قالت نقابة المهندسين ان واجب الحكومة الأردنية هو الدفاع عما تبقى من السيادة الأردنية على المسجد الأقصى، والتي عمل الصهاينة على إفراغها من مضمونها من خلال الاقتحامات المتكررة، في ظل التقصير الرسمي الاردني والعربي الدولي عن اجبار العدو على الايفاء بالتزاماته الدولية.

وشددت على ضرورة الرد على تلك الاقتحامات وان يكون بحجم التهديدات، وان لايقل عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع الاحتلال الصهيوني وطرد السفير الصهيوني والغاء معاهدة الخزي والعار المسماة معاهدة وادي عربة رداً على جرائم الاحتلال.

واضافت انه ان الاوان لان تستخدم الحكومة الاردنية مالديها من اوراق ضغط، بعد ان تجاوز الاحتلال كل الخطوط الحمراء واعتدى على سيادة الاردن مرارا وتكرارا.

وطالبت الشعب الاردني المرابط ان يظل واعيا لما يحاك للقدس من مؤامرات وان يتحرك بكل السبل والاتجاهات لمطالبة كل صاحب علاقة بتحمل مسؤولياته حتى لا يكتب التاريخ ان الشعب الاردني قصر مع حكومته بحق المسجد الاقصى، اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .

وأشارت إلى أن الاحتلال الصهيوني البغيض يواصل ادارة ظهره للمطالبات الدولية والعربية والاسلامية بوقف الاقتحامات المتكررة للمسجد الاقصى، في ظل عدم وجود قوة داعمة لتلك المطالبات، خاصة وان هذا العدو لا يفهم الا لغة القوة.

وقالت :"في ظل استمرار الصمت العربي واقتصار تحركه على بيانات شجب واستنكار، يتمادى الاحتلال الصهيوني ومتطرفوه ومسؤولية وجنوده المدججين بالسلاح في اقتحام المسجد الاقصى، وأخرها قيام مجموعة من المتطرفين يقودهم وزير الزراعة الصهيوني باقتحام المسجد الأقصى، والاعتداء على المرابطين بمناسبة ما يُعرف برأس السنة العبرية".

ولفتت إلى أن الصهاينة من خلال تكرار تلك الاعتداءات تحاول فرض الأمر الواقع في المسجد الاقصى، وربط مخططاتهم بمناسباته الدينية المزعومة، وتكريس التقسيم الزماني والمكاني، والذهاب إلى ابعد من ذلك في خططه التهويدية والتي لا تقف عند حدود التقسيم.

وقالت :"يستمر مسلسل الاقتحامات والاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى، والعرب والمسلمين في غفلة عن المسجد الأقصى، فيما يتصدى المرابطون والمرابطات نيابة عن الأمة العربية والإسلامية بما أوتوا من قوة للاقتحامات، مدافعين عما تبقى من كرامة الأمة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :