facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية الإخوان تستخدم اسم الجماعة


13-09-2015 05:14 PM

عمون - استخدمت جمعية الاخوان المسلمين اسم الجماعة في بيان صدر عنها الاحد بعد ان اضافت كلمة القانونية له.

وقالت الجمعية في بيان وزعته على وسائل الاعلام حول الاعتداءات على المسجد الاقصى "بيان صادر عن جماعة الإخوان المسلمين القانونية".

وجاء فيه :

بخصوص الاعتداءات على المسجد الأقصى

كثّفت قوات الاحتلال الصهيونية عدوانها الغاشم على المسجد الأقصى المبارك، ومازالت لا تأبه بالمقدسات ولا بالحقوق ولا بأصحابها. وتستمر مراحل الخطة اليهودية لتهويد الأقصى وطرد أهله بل قتلهم وتشريدهم.

كل هذا يجري يومياً وفق حملة منظمة ومدروسة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب على مرأى ومسمع من العالم كله وبخاصة العالمين العربي الإسلامي.

ونحن في جماعة الإخوان المسلمين في الأردن ومعنا أبناء الشعب الأردني الحرّ وكافة أبناء المسلمين الغيورين، حيث مللنا من بيانات الشجب والاستنكار، وإذ نستشعر الخطر الحقيقي هذه المرّة على المسجد الأقصى ومقدساتنا في فلسطين، لنهيب بالدول العربية والإسلامية حكاماً وشعوباً أن ينتبهوا لما يجري في الأقصى، وأن يعلنوا عن موقف صارم وحازم في وجه العدو المحتل وأن يدعموا موقف الأردن الواضح والمحذر للعدو من التمادي في انتهاكاته للأقصى والمقدسات، وإذ نثمّن ونحيي موقف المرابطين والمرابطات وطلاب العلم المدافعين عن المسجد الأقصى وعن أبناء الشعب الفلسطيني لنحذر من آثار هذا الصمت والانشغال عن مصير المسجد الأقصى، ونرى أنه ما من يوم كان فيه المسجد الأقصى أشد خطراً وأقرب إلى تنفيذ مخططات الهدم والإزالة - لا سمح الله- منه في هذه الأيام.

فلا وقت للتردد ولا مجال للصمت فالنصرة النصرة للأقصى وأهله قبل أن تأتي ساعة لا ينفع معها الندم.

والله غالب على أمره

مدير المكتب الإعلامي

لجماعة الإخوان المسلمين القانونية

د. جميل الدهيسات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :